بتخاف من البنات ؟؟ 6 حاجات حتخليك تتغلب علي خوفك


تخاف من النساء؟ تخشى من أن ترفضك فتاة؟ تتعجب من هؤلاء الذين يبهرون الفتيات على الرغم من أنك أفضل منهم؟ عليك بأن تتغلب على خوفك عن طريق 6أشياء:

اقترب من تجمعات الفتيات:


عليك بعدم الانزواء مع أصحابك الأولاد طوال الوقت، وقم باختراق حصون الفتيات في مجالسهم ومقرات تجمعهم والأنشطة المشتركة معهن، لا نقول لك كن لزقة وخنقة بل مجرد التواجد بجوارهن فقط، وهذا ما يؤهلك مبدئيا لفتح حوارات جدية مع الفتيات دون الانزواء في العالم الرجالي بشكل كامل.

لا تكثر من الأعذار :


بالتأكيد انت حاولت من قبل التقرب من فتاة ولكن عقلك بدأ يردد هذه الجمل "ما هي شكلها مرتبطة أساسا" "أكيد هترفضني لأنها متعرفنيش" "يمكن مشغولة دلوقتي ومش هينفع أكلمها" كل هذه الأعذار يا عزيزي تقف كعقبات أمامك تحول دون وصولك لهدفك، صحيح يجب أن تراعي ظروفها ولكن ليس بهذه الطريقة المرضية.
####
لا تشعر بعدم فائدة مصادقتها :

قد يقول لك شخص ما "يا عم هتستفيد إيه لو كلمتها" "دا احنا كدة حلوين قوي مع بعضيتنا بدون بنات" "دي البنات هم يا عم" "دي البنات تافهة ومعرفتهم بتفرق الأصحاب وملهومش أي لازمة" ولكن الحقيقة عكس ذلك تماما، فصداقة البنات مثل الأولاد ومفيدة مثلها تماما، ولا تجعل هذه الانهزامية تنتصر عليك.


كن شجاعا واملأ نفسك بالثقة :

أنت شخص محترم ولا ينقصك شيء ولا تعتقد أن هذه الفتاة متأففة وقرفانة من البشر وتنكة ولا تريد اصدقاء أولاد، فقط امل نفسك بالشجاعة والجرأة وتأكد أن هذا سوف ينعكس على كلامك معها وأسلوبك في التعامل.


قم بالحركة الأولى :

لا تنتظر أن تقوم هي بالمناداه عليك "أحمااااااااد" لتقول أنت "منى اااااااااا" فهذا لن يحدث، وعليك أن تبادر أنت بالسؤال عنها والحديث الودود أمامها وسوف تحصل على نتائج غيجابية من ناحيتها.

استفد من كل فرصة :

اعتبر أن فرصة حديثك مع أي فتاة هي فرصة العمر، ولا يجب أن تتركها تمر مرور الكرام، فلا تخجل أو تتراجع أو تتردد وتقول سوف أنتهز فرصة أخرى في وقت مناسب، فالوقت الآن هو الوقت المناسب، وغذا داومت على هذا الأسلوب فسوف تخسر الكثير......