اكتر 5 حاجات بتحبها المرأة فى الراجل !!

ما الذي يجعل المرأة سعيدة؟ صدقوا أو لا تصدقوا، إن الأشياء الصغيرة هي التي تجعل النساء أكثر سعادة في العلاقات. تحدثنا مع الدكتور غاري نيومان (مستشار الأسرة ومؤلف كتاب “الاتصال إلى الحب”). استنادا إلى أبحاثه، فقد قدم لنا بعض الأفكار حول ما تريده النساء من الرجال.


الوقت: من بين جميع الأشياء التي سنتحدث عنها في احتياجات المرأة, الوقت هو الأهم. الغالبية العظمى من النساء السعيدات في علاقتهن مع أزواجهن. يحصلون على 30 دقيقة من الوقت دون انقطاع مع أزواجهن في كل يوم. أربعة وعشرين في المئة من النساء الذين يدعون أنهم في علاقات غير سعيدة تقضي أقل من خمس دقائق في اليوم مع أزواجهم.
اسأل نفسك ” كم من الوقت تقضيه مع زوجتك” من دون انقطاع كاستعمال الآيفون أو البلاك بيري للمحادثة دون شيء آخر.
التقدير: في هذه الأيام, المرأة تقوم برعاية أولادها و جلب المال و مع ذلك فأنها لا تقدُر. المرأة ينبغي عليها أن تعبر بما يشعرها بالرضا كقول ” هذه الأشياء هي ما أريد”.. و على الرجل أن يصغي لها.
التفهم: من المهم جداً أن يكون للمرأة رجل يفهمها, و من المهم أيضاً أن تعلم الرجل فن الاصغاء لها. بالعادة الرجل لا يكون لديه أدنى فكرة بأنه لا يجيد الاستماع.
 على المرأة أن تكون منطقية في تحديد الوقت للتحدث مع زوجها. حيث ان الرجال عادةً يفكرون أثناء حديثك “متى سوف تنتهي”, اذن عليكي بتحديد الوقت حيث تقولين ” أريد 15 – 20 دقيقة من وقتك”.. مع أن المرأة تكون بحاجة 10 ساعات و لكن معظم الرجال ليسوا جيدين بالاستماع بجدية و عاطفية.
المرح: عادةً ما يكون المرح ضمن الأشياء التي تخرج من النافذة, خاصة بعد قدوم أول مولود. جميع العوامل تزيد من الضغط على العلاقة, كالعمل أو الايجارات أو الرهون العقارية. على الشريكين أن يحددوا موعداً للقاء مرة كل أسبوع على الأقل -حتى لو كانوا يشعرون بالتعب- لقضاء ساعتين بمفردهما. في هذا الوقت يجب عليهم أن يتحدثوا بكل شيء.
الإيماءات الرقيقة: العناق, القبل, المكالمات الغير متوقعة لتقول ” أحبك”, هذه الأشياء البسيطة. اقترح أن تقوموا بفعل خمس لمسات لطيفة بكل يوم على مدار الأسبوع. اي واحدة منهم لن تستغرق أكثر من 30 ثانية, كلاكما سيذهل بالتحسن الذي ستشعره بعلاقتكما.